تطبيق واتساب أصبح مجاني بالكامل

تطبيق واتساب أصبح مجاني بالكامل

تطبيق واتساب أصبح مجاني بالكامل


تطبيق واتساب مجاني بالكامل

في صباح اليوم، كشف الفريق المسؤول عن تطوير تطبيق المحادثة واتساب WhatsApp والتابع لشركة فيسبوك عن إلغاء الاشتراك السنويّ الخاص بالتطبيق والمقدر ب 0.99 دولار أمريكي ، وجعل التطبيق مُتاحًا للمستخدمين بشكلٍ مجانيّ في جميع انحاء العلم بدون أية رسوم ابتداءً من اليوم.

 ويأتي ذلك القرار في إطار تغيير سياسته الاقتصادية ليصبح مجاني بشكل كامل كبقية تطبيقات فيسبوك المعروفه. 
والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب كان يلزم المستخدمين بدفع رسوم اشتراك بعد إنتهاء الفترة التجريبية المقدره بسنه واحدة، ومع وصول عدد مستخدمين التطبيق إلى قرابة مليار مستخدم من مختلف أنحاء العالم، ووجود الكثير من المستخدمين من الدول النامية والذين لايملكون اي وسيلة دفع إلكترونية تمكنهم من دفع الرسوم فسيكون من غير المنصف حرمانهم من هذه الخدمه.

وكما اعلنت الشركة انه لن تكون هناك اية إعلانات داخل التطبيق من اجل كسب المال وذلك لان التطبيق اصبح مدعوماً من شركة فيسبوك ولم تعد تعوزه الموارد المالية كما في السابق، وكما أن التطبيق يعتبر من أكثر تطبيقات المحادثة انتشارًا في العالم ومن اكثرها استخداماً.

عن الكاتب :

محمد عمايرة مهتم بكل شيء متعلق بالتكنولوجيا والتقنية والعالم الالكتروني ويحب التعلم الذاتي.

تنبية هام

لا يسمح بنقل الموضوع بدون ذكر المصدر فى نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلى للكاتب

رابط الموضوع

هناك تعليقان (2):


  1. Excellent blog! Do you have any suggestions for aspiring writers? I'm hoping to start my own website soon but I'm a little lost on everything. Would you advise starting with a free platform like Wordpress or go for a paid option? There are so many options out there that I'm totally confused .. Any ideas? Appreciate it! suntrust online banking login

    ردحذف