طريقة سهلة لكتابة اسمك على قميص فريقك المفضل

 طريقة سهلة لكتابة اسمك على قميص فريقك المفضل

طريقة سهلة لكتابة اسمك على قميص فريقك المفضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلا بكم متابعينا على في درس جديد بعد طول غياب عن الموقع بسبب الدراسة وها قد عدت إليكم في درس جديد ورائع في مجال الرياضة وهو عن طريقة سهلة لكتابة اسمك على قميص فريقك المفضل.
(وهذا هو نتيجة الشرح)
اسمك على قميص ريال مدريد
 الطريقة سهلة جداً وغير معقدة وهي عن طريق موقع TeamsArena الذي يتيح لك بكتابة اسمك على قميص ناديك أو منتخبك المفضل في كرة القدم أو قميص منتخبك في كرة السلة وغيرها من الرياضات، نبدأ الشرح على بركة الله: 
أولاً: بعد الذهاب إلى موقع  TeamsArena نقوم باختيار الرياضة التي تود الكتابة على قمصانها ويوجد بين الخيارات خيارين لرياضة كرة القدم: الأولى (FC Teams) وهي للكتابة على قمصان النوادي في مختلف الدوريات، أما الثانية (Football National) وهي للكتابة على قمصان المنتخبات الوطنية وأنا أخترت في الشرح (FC Teams) للكتابة على قمصان النوادي.  

اكتب اسمك على قميص ناديك المفضل عبر موقع TeamsArena
ثانياً: ستظهر لنا ناذفذة منبثقة نقوم باختيار الدوري ثم سيظهر لك النوادي الموجودة في الدوري ونقوم باختيار النادي المراد الكتابة على قمصانه.  
اكتب اسمك على قميص ناديك المفضل عبر موقع TeamsArena
ثالثاً: نقوم بملأ الفراغات منها الاسم والرقم في القميص ثم نضغط change فيظهر التعديل على القميص في الجهة اليمنى من الموقع حيث يمكنك معاينته عند إجراء أي تغيير، كما يمكنك تغيير لون القميص ووضع شعار الدوري على القميص من خلال الخيارات التي توجد فوق معاينة القميص وهي 3 خيارات من خلالها يمكنك تغيير لون القميص ووضع شعار الدوري.  
اكتب اسمك على قميص ناديك المفضل عبر موقع TeamsArena
وأخيراً: بعد الإنتهاء من كتابة اسمك على قميص فريقك المفضل يمكنك تحميل القميص على جهازك كما يمكنك مشاركته مع إصدقائك عبر المواقع الإجتماعية من الشريط الذي يوجد في الأسفل.
رابط موقع جديد(تم حذف الموقع القديم): footballshirtmaker
إلى هنا الشرح قد إنتهى، أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم ورضاكم ولا تنسى الإعجاب بالموضوع، وانتظرونا في دروس جديدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن الكاتب :

محمد عمايرة مهتم بكل شيء متعلق بالتكنولوجيا والتقنية والعالم الالكتروني ويحب التعلم الذاتي.

تنبية هام

لا يسمح بنقل الموضوع بدون ذكر المصدر فى نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلى للكاتب

رابط الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق