تويتر تخطط لإزالة رمزي @ و # من موقعها للتسهيل على المستخدمين الجدد

تويتر تخطط لإزالة رمزي @ و # من موقعها للتسهيل على المستخدمين الجدد

تويتر تخطط لإزالة رمزي @ و # من موقعها للتسهيل على المستخدمين الجدد

الردود والتعليقات في تويتر
لعل الكثير من المستخدمين الجدد في موقع التواصل الإجتماعي تويتر واجهوا صعوبة في التعامل مع الموقع في الردود والتعليقات بوجود رمزي الهاش تاج و @ والذي يظهر عند كتابة رد على تغريدة بعدها اسم مستخدم التغريدة الأساسية.
لذا قامت شركة تويتر باختبار نسخة جديدة من تطبيق الأندرويد الخاص بموقعها الإجتماعي، والذي يهدف إلى إزالة رمز @ والهاش تاج الموجود في الردود على التغريدات.

وقالت فيفان شيلر(رئيسة قسم الأخبار في تويتر) بأن رموز الهاش تاج و@ الخاصة بالردود قد تكون غامضة بالنسبة للبعض، وألمحت بأنه سيتم إعادة صياغة هذا الأمر لتوفير أسلوب أكثر بساطة وسهولة من أجل مساعدة المستخدمين الجدد على فهم تويتر أكثر، وذلك حسب تقرير BuzzFeed .

هذا وقد أظهرت لقطة من إصدار ألفا الخاص بتطبيق موقع تويتر على الأندرويد بأن رمز @ قد تم إزالته من الردود بالفعل، وأصبح الرد يظهر بشكل مباشر كما هو الحال في تعليقات الفيس بوك تقريبا.
هذه التغييرات التي قامت بها تويتر تهدف إلى تسهيل أسلوب استخدم الموقع للمستخدمين الجدد، لكن لا ننسى أن مستخدمين تويتر القدامى قد يجدون الأمر مزعجاً لأنهم اعتادوا على وجود إشارة إلى اسم صاحب التغريدة قبل أي رد، وذهاب هذه الإشارة قد يزعجهم ويربكهم.

عن الكاتب :

محمد عمايرة مهتم بكل شيء متعلق بالتكنولوجيا والتقنية والعالم الالكتروني ويحب التعلم الذاتي.

تنبية هام

لا يسمح بنقل الموضوع بدون ذكر المصدر فى نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلى للكاتب

رابط الموضوع